الصفحة الرئيسية
http://www.cchp.ps/images/slideshow/11.jpg

عقدت اللجنة التوجيهية المحلية لمشروع "نمذجة معلومات المباني لكفاءة الطاقة في القطاع العام" والممول من الاتحاد الاوروبي والمنفذ من قبل مركز حفظ التراث الثقافي وبالتعاون مع الجمعية الفلسطينية للطاقة الشمسية والمستدامة اجتماعها الثاني في مقر المركز وعبر تطبيق الزووم بتاريخ 18/1/2021.

افتتح الاجتماع م. عصام جحا مرحباً وشاكراً أعضاء اللجنة تلبيتهم للدعوة موضحاً أهمية المشروع. وعرض م. يزن شمروخ مخرجات المشروع المنفذة من جمع المعلومات حول كفاءة الطاقة ومحاكاتها مع النموذج من أجل تحديد التدخلات اللازمة لتصميم ثلاثة سيناريوهات تدخل في تحسين كفاءة الطاقة تتوافق مع المباني التاريخية التجريبية المختارة وقادرة على تعزيز السمات المميزة والحلول المعمارية المحلية (العامة).

شكر م. باسل ياسين طاقم الفريق على الجهود المبذولة وأبدى استعداد سلطة الطاقة على التعاون مع فريق المشروع وتبادل الخبرات مع فريق سلطة الطاقة كما أكد على الاطلاع على التقارير الفنية لإبداء الرأي ولتبني مخرجات المشروع. 

أكدت السيدة هديل خميّس من سلطة جودة البيئة على أهمية المشروع في التخفيف من أثر التغير المناخي في مجال كفاءة الطاقة واكدت اهتمام سلطة جودة البيئة في التغير المناخي حيث أن فلسطين قد وقّعت على اتفاقية باريس للتغير المناخي وشددت على البناء على مخرجات المشروع من أجل تطوير مشاريع أخرى تقدم للصناديق الخضراء في مجال التغير المناخي. كما أكدت المهندسة أروى أبو الهيجا ممثلة عن وزارة الحكم المحلي على أهمية المشروع واستعدادهم للتعاون في تنفيذ نشاطاته.

View the embedded image gallery online at:
https://www.cchp.ps/index.php/ar/339-beepstcom#sigProIded14f51945

الوسائط المتعددة

اشترك معنا